سياسة الخصوصية

خصوصيتك أولويتنا

ريفلكت –reflect  هو موقع شامل يلبي حاجات العملاء بالاستناد إلى أنماط عيشهم من خلال تقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة، وهو تطبيق يشغّله البنك العربي وموقعه في مقر البنك العربي في عمان الأردن. العنوان: 8 شارع شاكر بن زيد، الشميساني، عمان 11195، الأردن. ويقوم ريفلكت (المشار إليه بنحن أو الخاص بنا) بتشغيل موقع reflectapp.com، حيث يقدم لك هذا الموقع معلومات عن سياساتنا على مستوى جمع المعلومات الشخصية عن زوار موقعنا واستخدامها وحمايتها والاحتفاظ بها والإفصاح عنها. إنَّ خصوصيتك وأمانك من أولوياتنا. ونحن نتعامل مع معلوماتك الشخصية بشكل سري وخاص ونعتمد أعلى مستويات السياسات والإجراءات من حيث ضمان الأمان.

جمع المعلومات واستخدامها

أثناء استخدام الموقع، قد نطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية التي تستخدم للتواصل معك (من خلال الموقع) أو لإجراء أي نشاط متعلق بالأعمال، وبمجرد تزويدنا بمعلوماتك الشخصية فإنك تكون قد وافقت على استعمالنا لتلك المعلومات. قد تشمل هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، الاسم والشهرة وعنوان البريد الإلكتروني.

استخدام البيانات

إذا كنت تستخدم موقعنا أو ترغب بالتسجيل أو الاشتراك في خدمة معينة، ستتم معالجة معلوماتك الشخصية التي تقدمها للأغراض التالية:

  • تشغيل الموقع وصيانته وإدارته وتحسينه لعرض المحتوى الذي تطلبه وحماية الموقع، بالإضافة إلى جمع تحليلات ومعلومات قيمة لتحسين خدماتنا؛
  • التواصل معك بشأن أي معلومات قدمتها، بما فيها أي تغيرات تطرأ على خدماتنا، بالإضافة إلى رسائل إدارية ورسائل دعم
  • مراقبة استخدام موقعنا وفهم كيفية تفاعل المستخدمين معه
  • الكشف عن المشاكل التقنية وتجنّبها ومعالجتها
  • السماح لك باستخدام مزايا خدماتنا التفاعلية عندما تكون راغبًا بذلك
  • فهم احتياجاتك واهتماماتك بشكل أفضل من أجل تخصيص خدمات تعنيك بحسب تجاربك
  • تقديم الدعم للعملاء

النشرات الإخبارية والمعلومات التسويقية

  • في حال اشتراكك بواحدة أو أكثر من خدماتنا أو بمراسلاتنا أو بلوائحنا البريدية الإلكترونية، بإمكانك إلغاء الاشتراك من خلال اتباع التعليمات المنصوص عليها في أي رسالة إلكترونية تصلك منّا أو من خلال التواصل مع Hello@reflectapp.com في أي وقت تريد.

حماية المعلومات الشخصية وأمانها

يتخذ reflect جميع الإجراءات اللازمة لحماية معلوماتك الشخصية من أي وصول أو استخدام أو تعديل أو إتلاف لها غير مسموح به. كما قد يفصح الموقع عن معلوماتك الشخصية فقط لموظفيه أو المتعاقدين معه أو الشركات التابعة في الحالات التالية: (i) في حال برزت الحاجة إلى معرفة معلوماتك لمعالجتها نيابة عن الموقع أو تقديم بعض الخدمات المتوفرة على الموقع  (ii) وبعد موافقة هؤلاء الموظفين أو المتعاقدين أو الشركات التابعة على عدم الإفصاح عنها لأطراف أخرى. وقد يكون بعض هؤلاء الموظفين أو المتعاقدين أو الشركات التابعة خارج بلد إقامتك؛ ومن خلال استخدامك لموقع reflect فأنت توافق على مشاركة هذه المعلومات معهم.

الإفصاح عن المعلومات الشخصية

لا يبيع الموقع معلومات شخصية لأي كان. قد يفصح reflect عن معلوماتك الشخصية لأطراف غير الموظفين والمتعاقدين والشركات التابعة المذكورة أعلاه انطلاقاً من نية حسنة واعتقاد بأن هذه الخطوة ضرورية من أجل:

  • الالتزام بواجب قانوني
  • الاستجابة إلى مذكرة إحضار أو قرار صادر عن المحكمة أو إلى طلب حكومي
  • حماية ملكية أو حقوق الأطراف الثالثة التي يتعامل معها موقع reflect ومستخدمي الخدمات أو لحماية مصلحة عامة
  • الدفاع عن حقوق أو ملكية الموقع
  • تجنب إساءات ممكنة على مستوى الخدمة أو التحقيق فيها
  • الحماية من مسؤولية قانونية

الاحتفاظ بالبيانات

يحتفظ موقع reflect بمعلوماتك الشخصية طالما كانت هذه المعلومات ضرورية للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.نحن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية ونستخدمها في حالة الضرورة للالتزام بواجباتنا القانونية (على سبيل المثال في حال نصت القوانين النافذة على ضرورة الاحتفاظ ببياناتك) ولحل النزاعات وتطبيق اتفاقيتنا القانونية وسياساتنا.

كما يحتفظ موقع reflect ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. غالباً ما يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام لفترة أقصر، إلا في حال الاحتفاظ بها لتعزيز الأمان أو تحسين تشغيل موقعنا، أو في حال كنا ملزمين قانوناً بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات أطول.   

الروابط لمواقع خارجية

قد يضم موقعنا روابط من وإلى مواقع لشركات أخرى تابعة لموقع reflect أو شبكات أو جهات إعلانيات أو شركات تابعة شريكة. في حال قررت زيارة أي من هذه المواقع فتجدر الإشارة إلى اختلاف سياسات الخصوصية، وبالتالي فنحن غير مسؤولين اطلاقًا عن كل ما ينتج عن زيارتك لهذه المواقع أو سياساتها. يرجى مراجعة هذه السياسات قبل تقديم أي معلومات شخصية لهذه المواقع.

حدود مسؤوليتنا القانونية

نحن نقدم الموقع لك كما هو. فبمعنى آخر نحن لا نقدّم أي ضمان بخصوص أداء الموقع أو توافره أو النتائج التي قد يقدمها لك. وينطبق ذلك على الأطراف الثالثة التي تقدم أي محتوى على الموقع، فهي لا تقدم أي ضمانات عن أداء الموقع أو توافره أو النتائج التي قد يقدمها لك.

بالمقابل أنت مسؤول عن أي شي ذو صلة بجودة وأداء الموقع أو دقة المعلومات واكتمالها. ونحن غير مسؤولين عن أي ضرر أو نتائج يؤدي استخدامك للموقع إليها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى الأطراف الثالثة، فهي غير مسؤولة عن أي ضرر ناجم عن استخدامك لها أو لعدم معرفتك لكيفية استخدامه.

في حال خرقك لأي من شروط الاستخدام بطريقة قد تؤدي إلى دعوى قضائية ضد reflect أو شركاتها التابعة أو موظفيها أو مدراءها أو مالكيها أو وكلائها أو مزودي المعلومات لديها أو مالكي حقوق التأليف والنشر (المشار إليهم مجتمعين بالأطراف الذين تتعامل معهم reflect) من قبل أي شخص أو كيان، نتيجة للخرق الذي ارتكبته، فستصبح ملزمًا بالتعويض لموقع reflect والدفاع عنه وإخلاء مسؤوليته من تلك الدعوى القضائية.

السلطة القانونية والقوانين السارية

تتمتع محاكم المملكة الأردنية الهاشمية بالسلطة القانونية للبت في أي نزاع ينتج عن أو متصل بالموقع أو الخدمات المقدمة من خلال الموقع. ويتم البت في وتفسير أي نزاع أو دعوى (بما فيها النزاعات المرتبطة بأمور خارجة عن نطاق العقد) بشكل يتماشى مع القوانين والأنظمة السارية في المملكة الأردنية الهاشمية.

تعديل هذه السياسة

تدخل هذه السياسة حيّز التنفيذ ابتداءً من الأوّل من يوليو/تموز 2012 وتبقى سارية المفعول إلا في حال تغيير أي من أحكامها في المستقبل. ونحن نحتفظ بحق تحديث أو تعديل سياسة الخصوصية في أي وقت. وفي حال أي تعديل يطرأ على سياسة الخصوصية سنقوم بنشر هذه التعديلات على الموقع ليبقى المستخدمون على اطلاع على نوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها والحالات التي تقتضي منا الإفصاح عن هذه المعلومات. وتدخل التعديلات حيز التنفيذ فوراً. وفي أي حال من الأحوال قد تؤثر تعديلات سياسة الخصوصية هذه على طريقة استخدامنا للمعلومات التي تقدمها لنا قبل تبليغك بهذه التعديلات. لهذا السبب، يرجى مراجعة سياسة الخصوصية دائماً لتبقى على اطلاع على أية تعديلات. في حال كنت غير موافق على التعديلات التي تطرأ على سياسة الخصوصية، يجدر بك التوقف عن استخدام موقعنا وخدماتنا.

لمزيد من المعلومات

يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي في Privacy.Office@Arabbank.com.jo في حال كانت لديك أسئلة عن هذه السياسة أو كنت ترغب في معرفة المزيد عن ممارستنا على مستوى الأمان.